غزة...قصف متبادل بين الاحتلال وفصائل المقاومة


سباي سات - افادت وسائل اعلام فلسطينية، مساء اليوم السبت، بان طائرات الاحتلال الصهيوني الغاصب، قد جدد قصفه على عدة مواقع في قطاع غزة.

وبينت ان احدى الغارات استهدفت موقع بدر التابع للمقاومة الفلسطينية، فيما تحدثت ان وقوع 4 اصابات جراء قصف استهدف حي الزيتون في غزة.

فيما ردت المقاومة باطلاق رشقة من صواريخها في عسقلان المحتلة وعددٍ من مستوطنات القريبة من غلاف غزة، حيث دوت صافرات الإنذادر في تلك المستوطنات.

وحسب وسائل اعلام فلسطينية وعبرية، فأن القصف ما زال متبادل بين قوات الاحتلال وفصائل المقاومة، حيث قصف الاحتلال بعدة صواريخ عمارة سكنية مكونة من 6 طوابق، تضم مبنى وكالة الاناضول التركية ما اسفر عن دميرها، لترد المقاومة ايضاً باطلاق رشقات صاروخية تجاه مستوطنات، من بينها "كريات غات" و"لاخيش" و"اوفيكم" زمستوطنات قريبة من بئر السبع.

وفي تمام الساعة العاشرة مساءً، دمرت طائرات الاحتلال مبنى سكني ثانٍ في حي الرمال وسط مدينة غزة، في اطلقت طائرة بدون طيار تابعة للاحتلال صاروخاً على مبنى سكني ثالث، فيما لا يزال القصف متبادل حتى اللحظة.
واعلنت غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة، بانه عقب استهداف الاحتلال للبنايات السكنية والمدنيين من أبناء غزة نوسع في هذه اللحظات قصفنا ليطال اسدود المحتلة.

واشارت وسائل اعلامية فلسطينية بان غارات لطائرات الاحتلال على منطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، اسفرت عن اصابة شخصين.

تعليقات