الذكرى السابعة عشر لاستشهاد الزميل #الصحفيالشهيدطارقايوب



وكالة سباي سات عمان - الذكرى السابعة عشر لاستشهاد الزميل #الصحفيالشهيدطارقايوب  مراسل #قناةالجزيرة في العراق,حيث ارتقى للعلى كما اراد شهيد كلمة الحق نتيجة قصف مكتب قناة الجزيرة الفضائية من قبل القوات الأمريكية في بغداد بتاريخ 2003/4/8 .

وكنت قد عملت مع طارق في منطقة الرويشد على الحدود الاردنية مع العراق حيث كان الشهيد طارق يعمل لصالح قناة الجزيرة وانا اعمل لصالح الفضائية العراقية وقناة r t l 4 الهولنديه  وقبل دخول العراق بلحظات  ... دخلنا العراق معا وعملنا معا في تغطية احداث العدوان الامريكي على العراق ولي معه فصول في رصيده اتشرف بنشرها في الايام القادمة .

قبل استشهاد طارق بيومين رصد ببعض الزملاء الصحفيين الاجانب يبولون على مصلى مهجور على طريق عمان بغداد في منطقة الرويشد بالقرب من نزل الخليج دون علمهم بأن المبنى المهجور الذي يبولون عليه مصلى ونتجية توقف حركة النقل على طريق عمان بغداد البري هجر المصلى ..... الامر الذي استفز الشهيد طارق ودفعه لشراء تنك ماء وعدد من الحصر وقام شخصيا مع بعض الزملاء بتنظيف المصلى وحوله وفرشه بجهده ونفقته الخاصة ؛ ولدي الكثير الكثير مما يقال بحق هذا الرجل الذي ارفض شطب رقمة عن هاتفي حتى الان لادعو له

تعليقات