بالصور : تكريم اعلاميين و مصورين اربد في اليوم العالمي للتصوير .



وكالة سباي سات عمان - بلال الشبول -  مجيد العوادين - تكريما للجهود الكبيرة التي يقوم بها الاعلاميين والمصورين في محافظة اربد وتكريما لهم في اليوم العالمي للتصوير تم تكريم نخبة من الاعلاميين والمصورين برعاية سعادة النائب راشد الشوحة و سعادة ورئيس مجلس إدارة الزيناتي للإسكان المهندس جمال الزيناتي وبحضور الشيخ جمال الحموري, ومدير آثار إربد الأستاذ زياد غنيمات ومدير شباب إربد الأستاذ يحيى المومني والأستاذ محمد أبو طربوش مدير تنمية إربد والأستاذ عمر شراب .


وخلال الحفل تحدث الشوحة عن الدور الكبير الذي تقوم به وسائل الاعلام والمصورين في جميع محافظات المملكة مشيدا بالدور المميز في محافظة اربد لما لها من دور كبير في نشر الوعي والثقافة من خلال الرسالة التي يقدمها اعلاميي وصحفيي ومصوري المحافظة وقدم الشوحة الشكر للحضور على هذا الحفل الذي يعبر عن دعم المميزين في عملهم .


بدوره قال الزيناتي ان وسائل الاعلام وممثليها في محافظة اربد يستحقون التكريم لما يقدمونه من ابداع في عملهم مما ينقل الصورة للمجتمع وهذا ما فعلته وسائل الاعلام خلال السنوات الماضية مما انعكس على محافظة اربد .


واضاف الزيناتي ان محافظة اربد تمتلك نخبة من الاعلاميين والصحفيين والمصورين المميزين الذين كان لهم دور كبير في نقل الصورة الاجمل التي تتميز بها محافظة اربد عروس الشمال .


واكد الزيناتي ان التكريم لجميع وسائل الاعلام والقائمون عليها في هذا اليوم المميز هو تأكيد على اننا معهم ولن نتراجع عن تكريم المميزين دوما ، وقدم الشكر لجميع وسائل الاعلام في محافظة الشمال لتميزهم .


وإيمانا منه بالدور الذي يقدمه رجالات الوطن لما يبذلوه في رعاية العمل الثقافي ومساهماتهم في تنشأة الشباب وإنتاج الوعي قدم المصور مجيد العوادين لسعادة المهندس جمال الزيناتي (أبو خالد) عباءة عربية (عباءة العطاء) بما تحمله من الرّمزية والدّلالة تقديرا وعرفانا منه للزيناتي ، وقد أُختيرت العباءة العربية لما تحمله من الرّمزية التي أتسم بها العرب من مكارم الأخلاق والمروءة.


وقد شارك في تقليد العباءة لرجل الأعمال المهندس جمال الزيناتي كلّ من سعادة النائب راشد الشوحة والشيخ جمال الحموري, ومدير آثار إربد الأستاذ زياد غنيمات ومدير شباب إربد الأستاذ يحيى المومني والأستاذ محمد أبو طربوش مدير تنمية إربد والأستاذ عمر شراب .


وفي ختام الحفل تم توزيع الدروع والهدايا على نخبة من الاعلاميين والمصوريين في محافظة اربد وتم خلال الحفل تكريم مدير مكتب مجموعة المقهى الاخباري في محافظة اربد الاستاذ بلال الشبول والاستاذ المصور مجيد العوادين .




















































تعليقات