دور الأردن ورؤيته في جامعة الدول العربية " كتاب جديد للدكتور علاء الزيود المستشار الإعلامي في السفارة الاردنية في القاهرة.



وكالة سباي سات - الاخباري -  يوسف المشافبة - صدر حديثا للدكتور علاء الزيود المستشار الإعلامي في السفارة الاردنية في القاهرة كتاب جديدة بعنوان ' دور الأردن ورؤيته في جامعة الدول العربية "


وجاء في كتاب مؤلفه الدكتور الزيود مقدمة للكتاب من معالي الاستاد أمجد العضايلة السفير الأردني في القاهرة ومندوب الدائم للأردن لدى جامعة الدول العربية من خلال تقديم إضاءة سياسية ودبلوماسية.


ووجه مؤلف الكتاب الدكتور الزيود شكره وتقديره إلى معالي الأستاذ أمجد العضايلة  السفير الأردني في القاهرة على دعمه الكبير لإنجاز هذا الكتاب، وأصحاب الدولة والمعالي السفراء من مندوبي الأردن السابقين لدى جامعة الدول العربية على اسهاماتهم في إثراء معلومات الكتاب ومضمونه تحليلا وإضاءات من خبرتهم التمثيلية والدبلوماسية، بالإضافة إلى ما قدموه من إرشاد ونصح اكاديمي وبحثني من الجامعة الأردنية وخاصة الدكتور أيمن البرايسة والدكتور إسماعيل السعودي والدكتور عبدالله المانع.


كما  وجه الدكتور الزيود شكره وتقديره إلى أمانة عمان الكبرى ممثلة بدائرة المكتبات العامة وجهود الدكتور ثامر الشوبكي وخلود الحنيطي وغدير الدبوبي.


وقام الدكتور الزيود بإهداء هذا المنجز العلمي إلى أسرته.


وبهذا الإنجاز الكبير والذي تم عرضه ضمن فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب نبارك للزميل الدكتور علاء الزيود المستشار الإعلامي في السفارة الاردنية في القاهرة، ومتمنين له المزيد من العطاء والإنجاز والتميز لخدمة الوطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

تعليقات