بالصور : لقاء معالي رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي " أبا الحسن "

 


وكالة سباي سات – الاخباري - أحمد صلاح الشوعاني - تشرّفت يوم  الخميس  بأن أكون في الديوان الملكي بيت الأردنيين و برفقة  نخبة من السياسيين والصحفيين والإعلاميين  والأكاديميين والاقتصاديين للقاء مع معالي يوسف حسن العيسوي الأكرم رئيس الديوان الملكي الهاشمي  اللقاء الذي يُعد من أجمل اللقاءات التي تُعطيك الأمل والتفاؤل عندما تجلس وتستمع إلى كلمات العيسوي الذي ينقل رسائل سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاة .

 

اللقاء ليس ككُل اللقاءات ،ففيه تشعُر على الفور أن الوطن بخير ، وأن الأمور تُدار بكُلّ حكمةٍ وشجاعة من خلال رجل قيادي يملك جميع الصفات لإدارة بيت الأردنيين .

 

اللقاء في الديوان الملكي ليس ككل اللقاءات لأنك تعلم أن الأمور تُدار بكُل حكمةٍ وشجاعة  تُدار بالعدل والإنسانية والمصلحة العليا للدولة  تجد أمامك رجل بألف رجل ، رجل  يملك الخبرة العلمية والعملية رجل حكيم يستمع للجميع ،  رجل يقوم  بعمله  وواجبه  على أكمل وجه لتحقيق الرؤية الملكية السامية لخدمة الوطن والمواطن .

 

في بيت الأردنيين رجال يعملون بكل ثقة وامانة من اجل تقديم كل ما لديهم لزوار البيت وراحت ضيوفهم .

 

نعم اقولها بكل ثقة جميع كلمات الشكر تقف عاجزة أمام ما قدمتموه وتقدموه للوطن والمواطن .

 

في الخام لا يسعني الا ان أقول أن شكرا لمعالي رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي  " أبا الحسن  "  ولجميع القائمون على العمل في بيت الأردنيين .

 

اللهم احفظ الأردن وطنًا وملكًا وشعبًا 

وللحديث بقية إن كان بالعمر بقية...







تعليقات